آخر المواضيع

السبت، 2 مارس 2019

آمال كامنة للرهبان التبتيين

آمال كامنة للرهبان التبتيين

في مقال سابق عن جنوم الإنسان ، أشرت إلى أنني كنت خبيرًا في الآمال الكامنة للرهبان التبتيين.

حسنًا ، يجب أن يكون الشخص هو الخبير في هذا الموضوع الهام وقد يكون لي أيضًا. ومع ذلك ، هناك متسع لمزيد منكم ممن يرغبون في أن يكونوا خبراء في شيء ما. قراءة هذه المقالة سوف تحصل في طريقك.

أدركت أنه إذا وضعت عنوان هذا المقال في مربع البحث على Google.com ، فلن يظهر شيء إلا ربما راهب أو اثنين. حسنًا ، أضع العنوان في مربع البحث وأتى 894 مقالًا! حسنًا ، هذا لن يردعني عن إخباري بما لا تريد معرفته.

مقتطف من كل مقال من 894 مقالاً (COME BACK! كنت أمزح فقط!) نقرأ في 

والأكثر مأساوية أنه خلال الفترة السابقة للاحتلال ، تم نهب ما يقدر بنحو 6000 من الأديرة والمدن الرهبانية في جميع أنحاء التبت وتحريرها إلى أنقاض ، مما حرم التبتيين من تراثهم الثقافي والروحي الأكثر قيمة. على الرغم من أن إعادة بناء هذه الأديرة محدودة ، إلا أن معظمها يتم تمويلها من قبل التبتيين المحليين من خلال التبرعات والعمل التطوعي والأديرة ، التي تتطلب إذنًا من الصينيين ".

بدأ الغزو الصيني غير المشروع والاستعمار اللاحق للتبت في 1949-1950. هذا هو السبب في أننا قد وصلنا إلى قداسة دالي لاما في صن فالي في سبتمبر. (11 سبتمبر 2005).

قال إنه أحبنا لكنه لم يكشف عن كل الآمال الكامنة للرهبان التبتيين. قال ، "تذكر أن ترتدي ملابس دافئة!" على أي حال ، ربما قال ذلك. لقد تحدث لفترة طويلة.

لم أتمكن من الوصول إلى Sun Valley (وهي قريبة جدًا من مسقط رأسي) لأنه بمجرد أن أعلنوا أنه سيأتي ، قالوا إنه لم تعد هناك تذاكر متاحة.

الرتق!

على أي حال ، عد إلى المقالات 894.

أقتبس من: [. التحدث هو لودو غياري:

"إن فهمي الخاص للصين يعتمد على تجربة الاحتلال والمعاناة الهائلة التي تعرض لها شعبي. وليس هناك من يشعر بأن المعاناة أو عبء نضال الحرية في التبت يكافحان بعمق أكبر من قداسته ، التي تجتمع أيضًا مع كل وصول جديد من التبت ، حوالي 3000 شخص كل عام. من الصعب على أي شخص سماع مآسيهم الفردية والشخصية ؛ الحسابات القبيحة للوحشية الصينية يصعب فهمها أو مسامحتها. جمعت معًا ، بآلاف عديدة ، كانت تثقل كاهلها على القلب ".

لم يكن الصينيون طيبين في التبت ، لكن التبتيين لم يكونوا لطيفين مع الراهبات التبتيات.

اقرأ هذه المقالة المفجعة من:

"بالنسبة للراهبات البوذيين ، فقد تحقق التوطين على حساب التحرير. في المناطق البوذية التبتية في شمال غرب هيمالايا ، يملأ الطريق الضيق إلى العزوبة الأنثوية بالعقبات التي من خلالها يمكن لأصعب النفوس فقط المثابرة. في كل خطوة ، تعمل الراهبات في أشكال مقاومة يومية أثناء محاولتهن تجنب مطالب ورغبات أسرهن ومعارفهن وإخوانهن الرهبانيات للحصول على المساعدة أو العون. على الرغم من أن رؤوسهم المكسورة وأردية المارون غير المثيرة للجنس تشير إلى وجود نية نبيلة للتخلي عن الحياة الدنيوية ، فإن الراهبات ما زلن مرتبطات بأدوار الجنس والجنس بطرق لا يختلف بها الرهبان. يُتوقع من الراهبات أن يكدحن بنكران الذات في الحدائق والحقول والمطابخ في كل من القرية والدير ، بينما يتجاهلن تأملاتهن الخاصة.

مع ذلك ، يجب أن نغير عنوان هذا المقال إلى الآمال الكامنة للرهبان والراهبات التبتيين.

حسناً ، الكثير للبحث على الإنترنت. يجب أن نصل إلى لحم هذه المقالة. نحتاج لمعرفة المزيد عن الآمال الكامنة للرهبان والراهبات التبتيين ، أليس كذلك؟

مع العلم أن حوالي 3000 من التبتيين يأتون إلى البلاد كل عام للانضمام إلى المهاجرين المكسيكيين البالغ عددهم ثلاثة مليارات ، قررت إجراء مقابلات مع عدد قليل من التبتيين. لقد وجدت أول من يرعى الأغنام على ارتفاع 8000 قدم (2461.5383 متر) بالقرب من ستانلي أيداهو.

صرخت ، "مهلا ، لاجئ التبت!"

جلس على صخرة ورأسه بين ركبتيه. غطت بطانية الجيش القديم جسده.

قلت وأنا خرجت إليه ، "أوه ، أنا آسف للغاية. أرى أنك في التأمل ".

قام بسحب البطانية إلى أسفل حول رقبته وقال: "من يتأمل:"

أعجبت شعره الأسود المجعد.

ربما لم يكن راهبًا ، لكني تابعت بجرأة. "على الرغم من أنك كنت".

وسحب بطانية أكثر إحكاما حول عنقه. "أنا تجميد بعقب بلدي هنا! أنا لا أعطي التأمل. ما رأيك أنا ، راهب بوذي؟ "

كنت أعرف إلى حد ما كيف شعر. قضى والدي الشتاء مع والده على مطالبة منزل على Ten Mile Pass بالقرب من Soda Springs ، أيداهو.

أخبرني الجد أن أبي قال ، "أنا أتجمد بعقبي هنا!"

كان ذلك خلال الحرب. WW أنا ، هذا هو.

قلت للتبت ، "يمكن أن يبرد في هذه المرتفعات هنا في ولاية ايداهو."

قال: "أظن أنك يد أيداهو قديمة. لقد سحب البطانية مرة أخرى فوق رأسه ".

لم أستطع الحصول على كلمة أخرى منه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *